Email:export@china-meco.comشركة معدات التبريد المحدودة تايتشو ميكو

شركة معدات التبريد المحدودة تايتشو ميكو

فئات المنتجات
اتصل بنا
جهة الاتصال: تشانغ مدير
الهاتف الجوال:+8615712686880
هاتف:+86-576-82517780
البريد الإلكتروني:export@china-meco.com
إضافة:شارع تشو، حي لوقياو، مدينة "تشو تاي"، مقاطعة تشجيانغ، الصين
الرمز البريدي:318050
رقم الفاكس:+86-576-82517776

تنظيف الفقراء من وحدات لفائف مروحة يهدد الصحة؟

وحدات تكييف الهواء المركزية لفائف مروحة ينبغي تنظيفها وصيانتها بشكل منتظم، لا مسألة في فصل الشتاء أو الصيف. لتشغيل الوحدات لفائف مروحة منذ فترة طويلة، سيكون هناك الكثير من الغبار في توييري. إذا لم تنظف الوحدات لفائف مروحة والاحتفاظ بانتظام، سوف تتأثر حياة الخدمة للوحدات لفائف مروحة. إذا التنظيف غير النظيفة، فإنه سيؤثر أيضا الصحة.


据美国环保局、丹麦技术大学等机构在美国和欧洲的调查结果显示، 中央空调通风系统由于长期运行、清洁不当等原因، 室内空气污染来自于空调通风系统的占42%-53%، 通风系统内主要污染物为颗粒物和微生物。 都是用眼睛看不到的所以在清洗时一定要认真仔细。

ووفقا لنتائج الدراسة الاستقصائية لوكالة حماية البيئة وجامعة الدانمركية للتكنولوجيا في الولايات المتحدة وأوروبا، يأتي 42%-53% تلوث الهواء في الأماكن المغلقة من نظام التهوية وتكييف الهواء بسبب عملية طويلة الأجل والتنظيف غير لائق. الملوثات الرئيسية في نظام التهوية هي الجسيمات والكائنات الحية الدقيقة. لا يمكن رؤيتها بعينيك، حيث يجب أن تكون حذراً عند غسل لهم.


中央空调风机盘管系统承载着现代楼宇的空气新陈代谢، 是楼房内名副其实的核心器官―― "肺" 。

نظام تكييف الهواء المركزية لفائف مروحة يحمل الأيض الهواء في المباني الحديثة، وهي الهيئة الأساسية للمبنى-الرئة.


中央空调的通风系统是长期积累下来的卫生死角، 其面积远大于我们平时能够清洗到的机组面积。

نظام التهوية للتكييف المركزي إلى تراكم طويل الأجل من زاوية ميتة الصحية، المنطقة أكبر بكثير من وحدة المساحة التي يمكن تنظيف عادة.


虽然长期清洗، 但是清洁不干净، 得不到清洁的风管为有害物质提供了安稳的环境، 它们会不断滋生并随着四通八达的通风管道在室内广泛传播، 在空调内部造成空气二次污染، 建筑物空调通风系统所造成的人体健康危害和疾病可达几十种。 根据其对人体的危害程度、疾病的性质、致病的病原大致可分为三大类:急性传染病 (如军团病、SARS)؛ 过敏性疾病 (包括过敏性肺炎、加湿器热病等)؛ "病态建筑综合症" 。

على الرغم من أن التنظيف طويلة الأجل، ولكن مجاري الهواء غير نظيفة وغير نظيفة توفير بيئة مستقرة للمواد الضارة، أنها سوف تواصل تتكاثر وتنتشر على نطاق واسع في الأماكن المغلقة مع جميع أنواع أنابيب التهوية، مما تسبب في تلوث الهواء الثانوي في الهواء تكييف، بناء على تكييف الهواء ونظام التهوية بسبب المخاطر الصحية البشرية والأمراض. تصل إلى عشرات الأنواع. وفقا لدرجة الضرر لجسم الإنسان، وطبيعة المرض ومسببات المرض من هذا المرض، فإنه يمكن تقريبا تقسيمها إلى ثلاث فئات: الأمراض المعدية الحادة (مثل فيلقيه المرض، مرض السارس)؛ أمراض الحساسية (بما في ذلك الالتهاب الرئوي التحسسي وحمى المرطب، إلخ)؛ و "متلازمة بناء المرضى".


用显微镜分析从中央空调通风系统内采集的粉尘样本得知، 它的主要成份为尘土沙砾、炭类物质、结晶体、纤维、涂料片、腐蚀掉落风管内壁材料等، 此外还有一些昆虫的尸体混杂在其中。 一旦灰尘当中附着有细菌、真菌、酵母等微生物时، 也就很容易使人患过敏或是呼吸系统疾病。

وجرى تحليل عينات الغبار التي تم جمعها من نظام التهوية تكييف الهواء المركزية بالفحص المجهري. وكانت العناصر الرئيسية الحصى الغبار، مواد الكربون، بلورات، والألياف، وأوراق طلاء، المواد المتآكلة في الجدار الداخلي للقناة السقوط، إلخ. وباﻹضافة إلى ذلك، كانت مختلطة بعض الجثث الحشرات فيها. بمجرد وجود البكتيريا والفطريات والخمائر وغيرها من الكائنات الحية الدقيقة في الغبار، فمن السهل أن يسبب الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي.

حقوق الطبع والنشر © ميكو التبريد معدات تايتشو جميع الحقوق محفوظة.
QR Code